=----> (3amp) <----=
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول        

شاطر | 
 

 كيف تكسب المال على الانترنت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Al3amp
الرتبة
الرتبة
avatar

عدد المساهمات : 492
نقاط : 5299
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/02/2013
المتصفح :
الموقع : في أرض الله
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: كيف تكسب المال على الانترنت   الجمعة نوفمبر 22, 2013 3:35 am


كسب المال على السيارات الرائدة
تحذير: عنوان هذا المنصب ليس هو ما كنت اعتقد. انا اتحداكم  ...

عند الانتهاء من قراءة هذا المقال ، سوف تكتشف ما يلزمك لكسب أكثر مما كنت تتوقع, حتى حين تكون نائما .

التسويق عبر الانترنت قد تجاوز الاستيقاظ كل صباح لكتابة مقالات و تتوقع جوجل  ترتيبها . بالتأكيد ، والمحتوى لا يزال حيويا ، ولكن لتحقيق النجاح على المدى الطويل ، أنت في حاجة الى نظام أفضل .

المدونات قد قطعت شوطا طويلا و حققت أرباحا خيالية لأصحاب المدونات المشهورة . و هذا أول شيء يجب أن تفكر فيه مليا إذا كنت ترغب في كسب المال على الانترنت بطريقة جيدة . ما عليك القيام به سهل فمثلا الربح من خلال  SEVERAL التي يمكنك من خلالها تحقيق أرباح جيدة كل يوم لكن هذا يبقا خيارا صعبا بالنسبة للزوار و شيئا شاقا لإكمال العملية المطلوبة لتقوم الشركة بإعطائك مقابل يصل إلى 5$ عن كل من تسجل لتحميل شيء  .
كنت أعرف أيضا أن التسويق الفعال  حسب خبرتي هو محور عملي على الانترنت - لا يهم النموذج الذي اخترته. لأنه شاق و يحتاج دراسة دقيقة و خبرة أعوام .


كمدون ، أجد أنه من الصعب جدا فصل الشيء الحقيقي الذي أريد ( المال) من الأشياء الأخرى التي تجعل الحياة أفضل ( الشهرة و متعة) . ولكن دعونا ننظر بسرعة في الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل جمل المالو أنت مستلق في فراشك أو  نائم ...

لديك رؤية لعملك

واسمحوا لي أن أقول إن الرؤية هي فضيلة يحتاجها كل رجل أعمال . دون ذلك ، وكنت في حالة ركود ، حتى لو كنت مشغول البال المواد الخاطئ . عندما أقول لك يمكن أن تجعل النوم يدرعليك المال ، انهاخطة إحترافية.

وهذا يعني أنه يمكنك الاسترخاء في الواقع ، والعمل أقل ، والسفر وما زالت تكسب الكثير من المال على الانترنت .

وهنا يأتي دور الرؤية للعب. إذا كان هدفك هو الاستمتاع بنمط الحياة على الإنترنت: السفر في العالم في وتيرة الخاصة بك ، والعيش في منزل راقي وأنت لا تزال تحتاج لقدر من المال لمساعدة الآخرين أو إشباع غرائزك ، الخطة هي أن تعمل جاهدا هو الهدف الأسمى.

هل تعلم أن نجاحك في مجال التسويق على الانترنت لا يتم  الوصول اليه بين عشية وضحاها . سيستغرق الامر منهك بضع سنوات، و كثير من العناء، مع الليالي الطوال ,لكن النتيجة .....

إذا كنت تعمل بجد و ذكاء كل يوم ، يمكنك ان تتمتع بالأرباح من الاستثمار الخاص بك في المستقبل القريب. و عندما يحين الوقت ، يمكنك النوم و كسب المزيد من المال - كيف ؟؟؟؟؟.

اقامة نظام اليوم - إبد الآن

نظام التدوين

أنا أحب نظم بناء لأنها تتيح الفرصة لكسب المال بينما أنا نائم  . في معظم الأحيان عندما استيقظت في الصباح ، كنت انظر لإخطارات المبيعات من انضم يقدم  تعزيزها.

أنا بدأت في بناء المواقع المتخصصة في عام 2012 وعلى الرغم من بعض الفشل لم أيأس وواصلت ، حفنة من هذه المواقع لا يزال يسعني كسب دخل جيد و الحمد لله .

وأحد الطرق الأخرى التي يمكن أن تكسب من خلالها المال :
التقليب أسماء النطاقات

التسويق : وربما الأكثر ربحا عملية لكسب المال على الانترنت هو عن طريق استخدام مدونة خاصة بك و إستهداف زوارك بمنتجات مفيدة و ذات الصلة لقرائك . وتعتبر أفضل الأمثلة من قبل العديد من المدونين ربط الموضوعات المختلفة والكتب وغيرها من المنتجات  بإعلانات مشابهة. أفضل شيء عن التسويق التابع لها هي التي يتم تسويقها فقط على المنتج وليس بيعه. فقط تأكد من أن المنتج هو ذو صلة و عدم الإفراط في استخدام الإعلانات.

الإعلانات المنبثقة : قد تكون هذه الإعلانات المزعجة ومزعج كبيرة ل بعض من بلوق مكانة الخاصة بك أو النطاقات الفرعية . لا يستحق وضع على بلوق كنت فعلا تريد لبناء المجتمع على ، الإعلانات المنبثقة تقدم عائدات لائق ل بلوق يبحث في الوجود ولكن لا ينمو بشكل كبير . ولكن انتبه أنه أمر مزعج للقارئ .

نشرات البريد الإلكتروني : هذه أصبحت شعبية للغاية . والغرض من هذه النشرة البريد الإلكتروني هو بناء قائمة بريدية من عناوين البريد الإلكتروني ثم استخدام رسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها إلى دفع حركة المرور ، والمبيعات، أو دخل في مجموعة متنوعة من الطرق . الإبداع هو أفضل طريقة لاستخدام هذا المصدر الإيرادات. بالإضافة إلى ذلك فإنه من المهم للبدء في بناء قائمة البريد الإلكتروني الخاص بك في أقرب وقت ممكن . ولكن حذر من أن معظم خدمات إخبارية من أي تكلف مالا قيمة (ولكن ليس كثيرا) .

الشبكات الاجتماعية : تاريخ شبكة اجتماعية مجانا والحصول على أموال لتوزيع خدماتها. وهنا بعض الشبكات الاجتماعية التي هي حرة في الانضمام .
1. My Likes
2. Ximmy
3. FriendSwin
4. Budiz
5. Flixya
6. MyViewin

7. Sponsored Tweets

بيع المنتجات الخاصة بك : يمكنك جعل الاموال الاضافية أيضا عن طريق بيع المنتجات الخاصة بك ان كنت لا تستخدم حاليا . إن الشيء العظيم حول الانترنت هو يمكنك بيع أي شيء الى حد كبير . عند بيع المنتجات الخاصة بك أستطيع أن يؤلف لائحة من المواقع.

بيع منتجات تستهدف بلدان محددة حسب لغتك (التسويق التابعة لها ) : يمكنك أيضا الانضمام إلى برنامج شبكة أو التابعة لها لبيع المنتجات للآخرين و كسب المال على الانترنت . وهنا لائحة من الشركات يمكنك الانضمام مجانا .
1. Commission Junction
2. Clickbank
3. ShareASale
4. Amazon Associates
5. eBay Partnet Network
6. E-Junkie
7. DigiResults
8. Google Affiliate Network

9. Linkshare



قراءة رسائل البريد الإلكتروني : يتقاضون رواتبهم من الراحة من منزلك عن طريق قراءة رسائل البريد الإلكتروني . وهنا زوجين من المواقع للاشتراك في هذه الخدمة.
1. Donkeymails.com
2. Youromail.com
3. Indoxdollars.com
4. MoneyInMail.com
5. GetPaid5Times.com
6. EmailCashPro.com

أنا سأساعدك على ربح المال و أنت نائم نعم ممكن ، ولكن ذلك سوف يستغرق بعض الوقت قبل أن تبدأ في رؤية النتائج ، و نفس الشيء إنطبق علي عندما كنت جديدا على التسويق عبر الانترنت.

حقيقة هامة :

التدوين هو الوسيلة التي تقوم بالاتصال  بالجمهور المناسب ومن ثم تلقين المنتجات المناسبة لهم . لكن التدوين في حد ذاته قد لا يحقق لك الدخل الذي توده إذا كنت تجهل الطرق السليمة لذلك فقط توكل على الله و أوصيك بالصبر . في الواقع ، فإنه من الصعب تقبل بعض الأوقات التي تمر عصيبة و الوقت الممل الذي ستحس به جراء عدم إيجاد أرباح بالأول لكن إصبر فهذا المجال يحتاج إلى الصبر .

هل سأتمكن من كسب المال أثناء النوم ؟

الجواب: نعم، يمكنك . ولكن تبقى كل شيء مرتبط بعملك و مقدار جهدك و العمل كل يوم ، حتى أنه في بضعة أشهر / سنوات من الآن ، يمكنك البدء في كسب دخل - و ليس فقط عندما تكون نائما ، ولكن أيضا عند السفر و ستترك موقع الويب الخاص بك ل فترة من الزمن.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3amp.mygoo.org
 
كيف تكسب المال على الانترنت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منٌتُدُى شّركٱتُ ٱلربّحً منٌ ٱلأنٌتُرنٌتُ | Internet lucre Companies Forum-
انتقل الى:  
Preview on Feedage: feedbulletin-for-maximommax Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki


Instagram